3 مواقع تجعل إنشاء محتوى الفيديو أمرًا سهلاً وتتيح لك قراءة ما يدور في ذهنك!

هذه المقالة طويلة بعض الشيء لكنني أحثك على قراءتها في جلسة واحدة واتخاذ إجراء! بعد قراءة هذا ستكون صانع محتوى الفيديو “كلي العلم”. سوف يعتقد المشاهدون أنك ساحر سري أو طبيب ساحر أو لديك كرة بلورية مستقبلية.

منذ وقت ليس ببعيد ، استطلعت آراء المشتركين وسألتهم عن أكبر التحديات التي واجهوها مع التسويق عبر الفيديو وإنشاء قوائم العملاء المحتملين. يدوي … كان السؤال الأكثر افلام شيوعًا هو “كيف أعثر على محتوى لمقاطع الفيديو الخاصة بي؟”

هناك ثلاث فئات من الأشخاص الذين طرحوا هذا السؤال. كانت:

• المبتدئين ، الذين بدأوا للتو ورطبوا خلف الأذنين

• المحاربون القدامى والمسوقون المتوسطون للفيديو ومستشارو إنشاء قوائم الفيديو التي كانت تحجب مؤلفي الفيديو

• مزيج من Newbies والمحاربين القدامى ومسوقي الفيديو المتوسطين ومستشاري إنشاء قوائم الفيديو الرائدة الذين كانوا يدخلون صناعة جديدة أو لديهم عملاء في صناعة غير مألوفة.

هذه الإستراتيجية مثالية لجميع الأنواع المذكورة أعلاه. لذلك إذا وقعت في أي من الفئات المذكورة أعلاه ، أو وقعت في أي من الفئات المذكورة أعلاه ، فاستمر في القراءة لأن هذه المقالة كتبت خصيصًا لك.

لتتصدر هذه الاستراتيجية ، لن تزودك هذه الإستراتيجية بقائمة غير محدودة من الموضوعات لمقاطع الفيديو الخاصة بك فحسب ، بل ستتمكن من الاستفادة من هذه الإستراتيجية للحصول على حركة مرور مستهدفة فورية لمقاطع الفيديو الخاصة بك أيضًا.

شيء أخير ، يمكن أن تكون هذه العملية أيضًا شبه آلية (سأعرض لك هذا في نهاية المقالة) لتسهيل إلقاء الأفكار في حضنك دون الحاجة إلى البحث عنها.

حسنًا ، دعنا نتعمق!

لقد سمعت العبارة المبتذلة القديمة ، “المحتوى هو الملك”. عندما يتعلق الأمر بتسويق الفيديو وتوليد العملاء المحتملين للفيديو ، فمن الأفضل إنشاء وإنتاج مقاطع فيديو متعددة “بمحتوى عالي الجودة” لاكتساب سلطة القناة (لموقع YouTube) مما سيساعدك على الحصول على مرتبة أعلى في YouTube و Google. تعني مقاطع الفيديو المتعددة أنك ستحتاج إلى تدفق مستمر لأفكار المحتوى لمقاطع الفيديو الخاصة بك.

إن مفتاح مقاطع الفيديو الناجحة لتوليد العملاء المحتملين هو توفير محتوى عالي الجودة لجمهورك. هناك الكثير من برامج إنشاء الفيديو “SPAAMMY” التي تسمح لك بإخراج عشرات مقاطع الفيديو منخفضة الجودة على الفور ، ولكن الجودة (في هذه الحالة) دائمًا تتفوق على الكمية.

لا يتم تحويل مقاطع الفيديو السيئة ، وبعد كل شيء ، ما الفائدة إذا لم يتم تحويل مقاطع الفيديو الخاصة بك؟

توفر مقاطع الفيديو عالية الجودة ومحتوى الفيديو عالي الجودة قيمة لعملائك المحتملين ، وتجعلهم يشعرون بالدفء والغموض تجاهك (أو تجاه عميلك) وتحافظ على مشاركتهم واتخاذ الإجراءات ، والاشتراك في قائمتك والانتظار على حافة مقعدهم لمزيد من الفيديو المحتوى منك.

حسنًا … إليك كيفية أن تكون منشئ محتوى الفيديو كلي العلم (كل المعرفة) وتقرأ ما يدور في أذهان المشاهد.

لقد نسيت بالفعل هذه الإستراتيجية حتى وقت قريب عندما كنت أتذكر أحد نجاحاتي الأولى على موقع الويب.

لقد استخدمت هذه الإستراتيجية لبدء موقع إلكتروني للقسيمة (قبل Groupon) ، وزيادته إلى 20 ألف + زائر فريد شهريًا وبيعه بأكثر من 5000 دولار مرة أخرى في عام 2009. استخدمت هذه الإستراتيجية لاختبار المفهوم الأولي وإنشائه.

- Advertisement -

Read More

Hand colored portrait of a Union soldier by Oliver Willard

Commandeered by Neil Armstrong, the Apollo 11 mission was a spaceflight that landed the first two people on the Moon. Following the "Cold War"...

Steam-powered gunboats used through the American Civil War

Commandeered by Neil Armstrong, the Apollo 11 mission was a spaceflight that landed the first two people on the Moon. Following the "Cold War"...

How Do You Compete Against a Cash Buyer?

When it comes to real estate, cash is often a seller’s best friend. They want to get their home off the market quickly, without...

Recent

Cistercian Monastery of England: Fountains Abbey, North Yorkshire

Commandeered by Neil Armstrong, the Apollo 11 mission was a spaceflight that landed the first two people on the Moon. Following the "Cold War"...

Investing in Digital Real Estate

Digital Real Estate is a growing field of investing that is making its way into the mainstream. It is an asset class that can...

What Is SEO and How It Works?

What is seo and how it works Search engine optimization (SEO) is the process of increasing the quantity and quality of traffic to a website...